مجموعة JW Anderson ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 23 يونيو 2023
مجموعة JW Anderson ريزورت 2024

أصدرت علامة الأزياء البريطانية JW Anderson مجموعة أيقونية أخرى، قدمت العلامة التجارية عرضاً رائعاً، بإطلاق مجموعتها للرجال لربيع وصيف 2024 ومجموعة ريزورت 2024 للنساء والتي تحتفل بجمال البساطة وأناقة التعقيد. 

أحدث مجموعة مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي جوناثان أندرسون لدار JW Anderson تنضح بالقوة والثقة وتجمع بين مزيج جريء من الأساليب المتأثرة بمصادر متنوعة، من روح الرجبي القوية إلى سحر أدوات الكورنيش والأنماط الجذابة لسلة القش "Spiraling baskets" هذه المجموعة قوية وانتقائية.

تم تزيين المسرح وخلف الكواليس بخطوط زرقاء وبيضاء متضخمة بشكل كبير من أدوات الكورنيش Cornishware وهو نمط من الخزف كان شائعاً في الجزر البريطانية، مع حوالي 70٪ من المجموعة تتكون من ملابس محبوكة وتضمنت أكثر الأقمشة إبداعاً بلوزات بدت وكأنها مصنوعة من كرات من الخيوط. 

مجموعة JW Anderson ريزورت 2024 

  • تحتضن المجموعة الجديدة العفوية وتشهد قطع عملية من الهودي وسترات بفتحات عميقة على شكل حرف V وشورتات ذات جيوب ممتدة وقمصان بأكمام طويلة وقصيرة.
  •  تتميز الأحذية في المجموعة بمزيد من تصاميم مخالب الحيوانات، بالإضافة إلى السدادات وركلات الكروشيه أما الحقائب فعلى الرغم من افتقادها لبعض تصاميم الدار الزاهية، جاءت بأحجام كبيرة بالإضافة إلى المزيد من الخيارات الكلاسيكية. 
  • تضمنت الإطلالات غير المحبوكة قباقيب وقمصان تمساح وسراويل ميامي باستيل وقمصان قصيرة بدون ياقة وفساتين بحاشية مخططة غير متناظرة ومعاطف جلدية متوسطة الطول بالإضافة إلى معطف طويل من الجلد المتعثر.

أثر ما يميز مجموعة JW Anderson ريزورت 2024 

  • خلال العرض، رأينا قمصان الرجبي التي تم تعزيزها مع سترة وتم تقديمها في قمصان متماسكة أو صلبة.
  •  جاءت البلوزات المنسوجة بدقة مع شقوق كبيرة على شكل حرف V تم قصها بعد ذلك. 
  • بعض الإطلالات كانت منسوجة من قماش فاخر مستوحى من أريكة السبعينات في مكتب أندرسون. 
  • كانت تشكيلة الملابس تتكون من شورت بساق واسعة للغاية والسترات والفساتين المحبوكة التي تأتي مع اثنين من التعزيزات والقطع المحبوكة المملوءة التي تتدحرج قطرياً عبر الجذع الأمامي مثل سلة القش محلية الصنع التي ألهمت أندرسون.
  •  كانت هناك أحذية منسوجة بالشمع وملابس محبوكة مشمعة في شبكة تشبه بشكل غامض أكياس الفواكه وأكياس التسوق القابلة للطي.

ملخص مجموعة JW Anderson ريزورت 2024 

في حين أن المجموعة تطورت إلى بعض اللمسات الأكثر ميلاً إلى المغامرة، مع السترات الواقية بأطراف رياضية في الأمام والبعض الآخر مصنوع من كرات من خيوط الحياكة أو فساتين المئزر والسترات الصوفية ثلاثية الأبعاد، إلا أنها لا تزال تبدو قابلة للارتداء بشكل لا يصدق ولا يوجد شيء بسيط في ذلك، الجمالية العامة للمجموعة هي واحدة من التجارب المرحة، مع عدم خوف أندرسون من دفع حدود الملابس الرجالية والنسائية التقليدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار